من نحن

الشركة التي تأسست في عام 2008 في جمهورية مصر العربية وتحديدًا في البقلية - طريق المنصورة السنبلاوين، هي الآن أحد أكثر الشركات المحترفة في مجال تصنيع مكن الرخام والجرانيت في الجمهورية، حيث تستطيع الشركة الاسلامية لتصنيع ماكينات الرخام والجرانيت تقديم خدماتها عالية الجودة لكافة العملاء بفضل فريق العمل المحترف المكون من مصممين وفنيين قادرين على تنفيذ احدث ماكينات الرخام والجرانيت بالمواصفات التي يرغب العملاء في الحصول عليها وفقًا للأغراض المفترض أنهم يخططون لاستخدامها لها.

كيف تساعدك الشركة الاسلامية لتصنيع ماكينات الرخام والجرانيت في إطلاق وتطوير مشروعك؟

توفر الشركة الاسلامية احدث ماكينات الرخام والجرانيت سواءً ماكينات تقطيع الرخام والجرانيت ( ماكينة قص الرخام والجرانيت ) أو جلايات الرخام والجرانيت والمسؤولة عن تلميع الرخام والجرانيت قبل تقديمه في صورة سلعة قابلة للاستهلاك التجاري. وهو ما يُساعد أصحاب المصانع والورش في تطوير أعمالهم الحالية بصورة ملحوظة أو البدء بمعدات ممتازة تساعدهم على المنافسة في السوق بأفضل جودة ممكنة.

 

ويعد أبرز ما يجعل الشركة الاسلامية لتصنيع ماكينات الرخام والجرانيت خيار مميز بالنسبة للعملاء الذين يستهدفون الحصول على ماكينات تقطيع الرخام والجرانيت ليس فقط كونها تقدم احدث ماكينات الرخام والجرانيت بل لتواجد فريق عمل لديه باع كبير جدًا عمل على صنع العشرات من ماكينات قص الرخام والجرانيت وجلايات الرخام والجرانيت، والذي يعمل على تصميم المعدات بجودة عالية وايضًا تقديم النصح والإرشادات للعملاء.

 

وفضلاً عن هذا وذاك فإن الشركة الاسلامية تقدم اسعار منافسة جدًا لـ ماكينة قص الرخام والجرانيت وماكينة تلميع الرخام والجرانيت، مقارنةً بالمنافسين من حيث مقارنة الجودة والنتائج بالأسعار والتي ستنتج في النهاية قيمة أفضل لـ ماكينات تقطيع الرخام والجرانيت التي تقدمها الشركة.

Men at Work

هل تريد المساعدة؟ 
اكتب استفسارك الان وسيقوم احد خبرائنا بالتواصل معك

  • Facebook
  • YouTube
  • Instagram

البقلية - طريق المنصورة السنبلاوين - مصر
Tel: 002 01001163633 - 002 01011116691
ic.marblemachines@hotmail.com

جميع الحقوق محفوظة للشركة الاسلامية لتصنيع ماكينات الرخام©